ماذا يحدث لشد المؤخرة البرازيلي مع تقدمك في العمر؟

0
33
تكبير الأرداف

احصل على مؤخرة جذابة ، اليوم!

يميل المجتمع إلى وضع معايير مختلفة فيما يتعلق بالشكل الذي يجب أن يبدو عليه الفرد جسديًا. عندما يفشل الناس في الالتزام بتلك المعايير التي تم وضعها في الحجر ، يتعرضون للسخرية والتعذيب ، مما يجعلهم يشعرون بالعزلة عن المجتمع. على سبيل المثال ، يمكن للمرأة التي ليس لديها لشد المؤخرة المستدير أو الكامل أن تشعر بأنها مستبعدة من بقية المجتمع ، وهذا بدوره يقلل من احترامها لذاتها ويجعلها أقل ثقة.

لحسن الحظ ، حققت صناعة مستحضرات التجميل تقدمًا كبيرًا على مدار العامين الماضيين بحيث يمكن للأفراد الآن الحصول على مظهر المؤخرة المطلوب ، بمساعدة تكبير الأرداف في دبي. من المعروف أن هذا الإجراء يستخدم تقنيات نقل الدهون لتحسين مظهر المؤخرة بأمان وفعالية.

اكتشف المزيد من المعلومات حول كيفية عمل عملية رفع المؤخرة البرازيلية وماذا يحدث بعد إجرائها ، من هذه المقالة المفيدة للغاية.

من يمكنه إجراء العملية بنفسه؟

بشكل عام ، يمكن للأفراد الذين لا يشعرون بالرضا عن مظهر مؤخرتهم ويبحثون عن طريقة فعالة لتعزيزها الحصول على العلاج بأنفسهم. يشمل الأشخاص الآخرون الذين يعتبرون المرشح المناسب للإجراء

  • الأشخاص الذين يتمتعون بصحة عقلية وجسدية جيدة ، بحيث يتحملون العلاج ويمكنهم فهمه أيضًا.
  • الأفراد الذين لديهم وزن ثابت ، وإلا فإن العلاج يصعب تنفيذه.
  • الأشخاص الذين لديهم قيعان ، والتي لا تحتوي على ما يكفي من الدهون ، مما يعني أن لديهم مؤخرة مسطحة.
  • يمكن للأفراد الذين لديهم فائض من الدهون الموجودة في أجزاء أخرى من أجسامهم أن يكونوا بمثابة مواقع مانحة للإجراء.

كيف يتم العلاج؟

لا تعتبر الجراحة بهذه التعقيد حيث يمكن إتمامها بسهولة في غضون 45 إلى 60 دقيقة. تتضمن الخطوة الأولى من الإجراء الطبيب المناسب إعطاء التخدير الموضعي حتى يظل المريض مرتاحًا طوال العملية ولا يشعر بأي ألم. بعد ذلك ، يقوم الطبيب بتجميع الدهون من أجزاء مختلفة من جسم المريض من خلال الطريقة الفعالة لشفط الدهون. بمجرد جمع الدهون ، ينظف الطبيب ويضمن تنقية الدهون المستخرجة بحيث يمكن إجراء نقل ناجح وآمن. أخيرًا ، يقوم الطبيب ببساطة بحقن الدهون في الأرداف ، مما يمنح الفرد مؤخرًا أكبر وأكبر وأكثر استدارة.

ماذا يحدث بعد العلاج؟

نظرًا لأن الإجراء أبسط من العمليات الجراحية الأخرى ، فإنه لا يتطلب من الفرد الاهتمام به كثيرًا. ومع ذلك ، هناك بعض الإجراءات الاحترازية التي ينصح الطبيب المريض باتخاذها ، ومنها:

  • تجنب التدخين وشرب الكحوليات ، لأنها قد تؤخر عملية الشفاء.
  • يمكن أن يساعد تدليك المنطقة المعالجة في تدفق الدم.
  • اشرب الكثير من الماء والسوائل حتى تظل رطبًا.
  • تجنب ممارسة الرياضة مع المعدات الثقيلة.
  • لا تجلس على مؤخرتك في الأيام القليلة الأولى من فترة التعافي.
  • تجنب الضغط على المنطقة المعالجة.

يعتمد وقت الشفاء للعلاج على كمية الدهون التي تم نقلها إلى لشد المؤخرة ، على الرغم من أنها في معظم الحالات تستغرق حوالي أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ماذا تتوقع لبقية حياتك؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية هو إجراء متقدم للغاية ومن المعروف أنه لا يترك المريض غير راضٍ عن النتائج التي يقدمها. من المعروف أن النتائج تستمر لمدة 12 إلى 15 عامًا. قد يحتاج بعض الأشخاص ، ممن لديهم حافظة حساسة ، إلى صيانتها بعد فترة من الوقت ، مع تقدمهم في العمر. ومع ذلك ، مثل أي إجراء تجميلي آخر ، تعتمد شروط العلاج على مدى رعاية الفرد له. نظرًا لأن العلاج يؤثر على جزء بارز من جسم الإنسان ، فمن الضروري للفرد الذي يحصل عليه إجراء تغييرات معينة في نمط الحياة. على سبيل المثال ، يجب أن يحافظوا على وزن صحي ، والعناية الجيدة بالمنطقة التي أجريت فيها الشقوق ، واتباع نظام رعاية منزلية مناسب ، وزيارة الطبيب من وقت لآخر. إذا اتبع الفرد جميع التعليمات المعطاة له ، مع تقدم العمر ، فلا داعي للقلق بشأن عدم نجاح العلاج بعد الآن.

كم تكلفة العلاج؟

تعتمد تكلفة عملية لشد المؤخرة البرازيلية على عدة عوامل مثل موقع العيادة وخبرة الطبيب. يتراوح السعر عادةً بين 15000 درهم إماراتي و 40000 درهم إماراتي.

احصل عليه اليوم!

استفد من الموارد التي توفرها Dynamic Clinic في دبي واحصل على مؤخرتك المثالية بمساعدة شد المؤخرة البرازيلية. اتصل للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها ، من موعد استشارة مجانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here